بلاك جاك المهوسون

القواعد واللعبة

لعبة ورق هي لعبة بطاقة الكازينو الأكثر شعبية حيث تلعب ضد المنزل. إنها بسيطة ولكنها مثيرة ، تجمع بين المهارة والحظ ، مما يجعلها مفضلة في جميع أنحاء العالم. في هذا القسم على المهوسون في لعبة البلاك جاك ، سنشرح القواعد والنطاق الرئيسي واللعب. عادة ما يكون هناك بعض الاختلافات حول كيفية لعب لعبة البلاك جاك ، لكن جوهرها لا يزال كما هو وهذا ما نقوم به. دعنا نقدمها هنا.

قواعد عامة

في لعبة البلاك جاك ، تلعب ضد الوكيل والهدف الرئيسي هو التغلب عليه من خلال جمع المزيد من النقاط دون كسر.

كل بطاقة لها قيمة معينة: عدد الآسات هو 1 أو 11 نقطة ، 2-9 إحضار القيمة الاسمية وعشرات ، الخدم والملكات والملوك عد 10 ؛

درجة كل لاعب هي مجموع قيم بطاقاتهم كما هو موضح أعلاه. الهدف هو الحصول على أعلى درجة ممكنة لا تتجاوز 21. إذا تجاوزت علامة 21 ، فأنت في حالة نزول وخسارة.

أعلى تركيبة للبطاقة هي 21 مع 2 بطاقات (أجاد و 10 نقاط) وتحصل على مكافأة 50 ٪ على أرباحك إذا كان لديك أي. وهذا ما يسمى لعبة ورق.

لعبت اللعبة مع 1 إلى 8 حزم من 52 ورقة لكل منهما.

لعب لعبة

يراهن اللاعب ثم يستلم بطاقتين وتاجر ؛

إحدى بطاقات التاجر مفتوحة ، في حين أن البطاقة الأخرى مخفية ويشار إليها ببطاقة مغلقة. إذا كانت الآس المرئي أو بطاقة من 10 نقاط ، يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق.

إذا كانت البطاقة المرئية هي الآس ، يمكن للاعب الحصول على تأمين يدفع 2: 1 عندما يصل التاجر إلى 21 عامًا ؛

إذا لم يكن لدى اللاعب أو اللاعب 21 (لعبة ورق) ضمن أول ورقتين ، فلن يكون لدى اللاعب خيارات قليلة للعب يده:

لعبت اللعبة مع 1 إلى 8 حزم من 52 ورقة لكل منهما.

الموقف

إذا كان اللاعب راضيًا عن النتيجة ، فيمكنه متابعة وإنهاء اللعبة.

.نجاح

إذا كان اللاعب يريد بطاقة مختلفة ، فيمكنه ضرب بطاقة أخرى. يمكن القيام بذلك عدة مرات حتى يصل اللاعب إلى 21 أو أكثر.

. مزدوج

يمكن للاعب مضاعفة رهانه وأخذ بطاقة أخرى ، وبعدها تنتهي اليد. هذا يعني أن اللاعب لا يمكنه لمس بطاقة أخرى بعد مضاعفة.

الانقسام

إذا كان لدى اللاعب ورقتان بنفس الدرجة ، فيمكنه تقسيمهما إلى يدين منفصلتين. يضاعف رهانه ويوضع رهان جديد على كلتا يديه. يستلم كل من البطاقتين المنفصلين بطاقة جديدة لتكوين الأيدي الجديدة هناك حالة خاصة هنا: إذا انقسمت ارسالا ساحقة ، تنتهي اللعبة بعد توزيع البطاقة الثانية لكل توزيع ورق. خلاف ذلك ، تنطبق القواعد العادية على كل يد ويمكن للاعب أن يضرب أو يقف أو يتضاعف.

بمجرد أن يحين دورك للكشف عن بطاقة البائع المغلقة. إذا كانت النتيجة الإجمالية للتاجر هي 16 أو أقل ، فإنه يلامس بطاقة أخرى. تتكرر هذه العملية حتى يصل التاجر إلى 17 درجة أو أكثر. إذا حصل التاجر على أكثر من 21 نقطة ، فسوف ينهار التاجر وتفوز إذا لم تنكسر. إذا سجل التاجر ما بين 17 و 21 ، تتم مقارنة نقاطه بنقاط اللاعب الذي لم ينكسر. إذا كان التعادل ، سيتم إرجاع الرهان. إذا كان لدى الوكيل نقاط أكثر منك ، فسوف تفقد رهانك. وإلا فزت بمضاعفة رهاناتك الأصلية.