أنواع ماكينات القمار على الانترنت

يمكن أن تكون ماكينات القمار واحدة من أكثر الألعاب شعبية لعشاق الكازينو وعملاء الكازينو عبر الإنترنت. تقدم ماكينات القمار للاعبين في جميع أنحاء العالم لعبة مثيرة وسريعة ومثيرة بغض النظر عن ميزانية الألعاب الخاصة بهم. هناك ألعاب تلبي جميع الاهتمامات. قواعد ماكينات القمار سهلة التعلم. سنراجعها هنا حتى يتمكن اللاعبون من التعلم وفقًا لسرعتهم الخاصة.

تقدم العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت فتحات فيديو للتمتع بكل لاعب كازينو. يقدم كل كازينو تفاصيل حول كيفية لعب ألعابه المحددة. ومع ذلك ، تتبع جميع الألعاب القواعد العامة لشرائح الفيديو التي تنطبق على معظم الألعاب ، عبر الإنترنت أو شخصيًا.

في الأساس ، تقول قواعد ماكينات القمار أن اللاعب يرمي عملاته المعدنية ثم يضغط على زر لتدوير البكرات. بمجرد أن يتم إيقاف البكرات ، فإنهم إما يشكلون مجموعة من الرموز الفائزة على واحد أو أكثر من “خطوط الدفع” ، أو لن يفعلوا ذلك. إذا كان هذا هو الحال ، فسيتم مكافأة اللاعب على الشاشة الائتمانية للفوز بهذه المجموعة.

يمكن أن يختلف مقدار الرهان في قواعد ماكينات القمار ، وفي آلة القمار على الإنترنت ، يمكن للاعب عمومًا اختيار مقدار قيمة العملة وكذلك عدد العملات التي سيتم استخدامها في كل رهان تقريبًا بحد أقصى ثابت رهان.

هناك أنواع مختلفة من ماكينات القمار التي يمكن لعبها في الكازينوهات الحية وعبر الإنترنت. فيما يلي بعض الفئات الأكثر شيوعًا في فتحات الإنترنت.

قواعد ل 3 ماكينات القمار بكرة

يمكن أن تحتوي ماكينة القمار ذات 3 بكرات على واحد إلى خمسة من كشوف الرواتب. هذا يعني أن هناك ما يصل إلى خمس طرق مختلفة لمحاذاة الرموز على بكرات لإنشاء مزيج الفوز. عندما تكون ثلاثة بكرات في وضع ثابت ، سترى تسعة رموز مرئية. الطريقة التي يتم بها تكوين خطوط الفوز بشكل عام بين المتوسطات الثلاثة للأول ، والأعلى والأسفل والثاني. يجب أن تكون مجموعات الفوز على فتحة بكرة 3 عادة ثلاثة رموز مطابقة. قد يكون هناك أيضًا رمز بري يمكن أن يحل محل الرموز الأخرى.

قواعد أماكن الدور 5

يمكن أن يكون 5 فتحات بكرة عدد كبير من خطوط الدفع. على غرار ماكينات القمار الثلاثة ، يمكن تشكيل خطوط الرواتب أفقياً وقطرياً ، لكن يمكنها أيضًا إنشاء أشكال مختلفة حول الشاشة ، لذلك هناك العديد من الفرص الأخرى للفوز بمجموعات. في ماكينة القمار ذات 5 بكرات ، تضيء خطوط الرواتب عادة بخط ملون مختلف لإظهار كيف يجب أن تكون المجموعات مناسبة لتتناسب بشكل صحيح. يتوافق الخط الملون مع لون خط الأرقام ، والذي يشار إلى يسار ويمين البكرات.

فتحات المكافآت

ستجد فتحات المكافآت في بعض الكازينوهات على الإنترنت. هذه الألعاب لديها خط الدفع واحد فقط في الصف الأوسط. عندما تدور البكرات وتتوقف في النهاية ، هناك احتمال أن يظهر رمز مكافأة خاص في أحد المواضع. في هذه الحالة ، يفوز اللاعب بمكافأة إضافية.

المواقع الوظيفية

توجد ألعاب سلوت على الإنترنت تحتوي على وظائف خاصة. تحتوي هذه الألعاب على رموز خاصة تسمى رموز الانتثار. إذا ظهرت هذه الرموز المبعثرة في مجموعة معينة (خاصة بنوع اللعبة المعنية – تحقق من الكازينو المفضل لديك عبر الإنترنت للحصول على مزيد من التفاصيل) ، فيمكن تشغيل وظائف المكافأة. إعطاء يدور الحرة. أثناء ميزة المكافأة ، يتوفر للاعب خيار الفوز بجوائز خاصة أخرى وفقًا للقواعد المطبقة على فتحات الفيديو في هذه اللعبة.

تدريجي

يعد التقدميين نوعًا خاصًا من الفوز بالجائزة الكبرى التي يمكن تضمينها في أي من ألعاب ماكينات القمار الموضحة أعلاه. يمكن ربط الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي في كازينو مباشر بين أجهزة متعددة في نفس الكازينو أو بين عدة كازينوهات. في هذه الحالة ، يتم إيداع جزء من كل رهان في الفوز بالجائزة الكبرى بحيث تزداد كمية الفوز بالجائزة الكبرى أضعافا مضاعفة مع لعب الألعاب المدرجة. إذا وصل لاعب إلى مجموعة فائزة معينة في أي من هذه الألعاب ، فسيتم الفوز بالجائزة الكبرى. في بعض الأحيان يكون هناك الفوز بالجائزة الكبرى الثانوية وحتى الثالثة التي يمكن الفوز بها مع مجموعات أخرى. عادةً ما يتم عرض المقدار الحالي للفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الموجود في جهاز القمار بوضوح أعلى مجموعة الألعاب التي يتوفر بها الفوز بالجائزة الكبرى. في الكازينو عبر الإنترنت ، يمكن تضمين الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي عندما يلعب العميل آلة القمار على الإنترنت والتي يتم عرضها عادة على بكرات الأوسط من شاشة اللعبة. لا تشمل جميع ماكينات القمار على الإنترنت الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، ولكن العديد منها ، لذلك ترقب إمكانات الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. في الكازينوهات على الإنترنت ، يمكن لكل لاعب الوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي عشوائي في أي وقت ، حتى تتمكن من أن يكون القادم!