أفضل قواعد الروليت والاستراتيجيات التي تزيد من فرصك في الفوز

لذلك قررت أن تلعب لعبة كازينو الروليت ذات الشعبية الكبيرة على الإنترنت. ولكن هل تعرف الإستراتيجيات والقواعد الأنسب لزيادة فرصك في الفوز؟ ليس ؟؟؟؟

لا تقلق. باستخدام هذا الدليل الشامل ، يمكنك استكشاف جميع الأسرار الخفية التي لن يناقشها معظم الفائزين بالروليت.

الروليت هي لعبة رائعة فيها عجلة لها لونان مختلفان (أحمر وأسود) وأرقام تتراوح بين 1 و 36. بالإضافة إلى هذه الأرقام ، هناك أصفار أخرى (خضراء ملونة) على العجلة. اعتمادًا على نوع الروليت الذي تفضله ، أي الروليت الأوروبي أو الروليت الأمريكي ، تختلف فتحات الصفر.

تتكون الروليت ذات النمط الأوروبي من فتحة صفرية ، بينما تتكون الروليت ذات النمط الأمريكي من فتحة صفرية وفتحة صفرية مزدوجة. يوصي معظم الخبراء بلعب لعبة الروليت الأوروبية على الإنترنت لأن فرص الخسارة أقل قليلاً من فرص نظيرتك الأمريكية. ومع ذلك ، فإن اللعب على حد سواء أمر ممتع وتريد اختيار واحد أو كليهما.

للمضي قدماً ، ستجد طاولة توضع فيها الرهانات. بمجرد وضع الرهان على الطاولة ، يرمي تاجر لايف الكرة ويدير العجلة. رقم المربع الذي تهبط فيه الكرة هو الرقم الفائز. إذا توقعت العدد الصحيح أو لون ماكينة القمار ، فستفوز ، وإلا فإنك تخسر الرهان.

الرهان الروليت القواعد

بغض النظر عن الكازينو الذي تختاره عبر الإنترنت ، مثل الكازينو 888 ، فأنت بحاجة إلى معرفة قواعد اللعبة ليس فقط للحفاظ على الانضباط في اللعبة ، ولكن أيضًا لزيادة فرصك في الفوز.

على سبيل المثال ، عند لعب الروليت في رويال باندا ، يمكنك وضع أنواع مختلفة من الرهانات (كما هو موضح أدناه) ، ولكل منها دفعات خاصة وفرص الفوز. يمكنك وضع العديد من الرهانات كما تريد. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للجدول لا ينطبق على الرهانات الفردية. عندما تضع الرهان ، لديك ما يقرب من 60 ثانية لوضع الرهان. طالما أن التاجر لا يلوح بيده على طاولة الروليت ، لديك الخيار لوضع الرهان.

والسؤال هنا هو ما نوع الرهان الذي يمكنك القيام به في اللعبة. لذلك هناك أساسا نوعان رئيسيان من الرهانات: الرهانات الداخلية والرهانات الخارجية. بينما يتم تنفيذ الخطوة الأولى في الشبكة الرقمية ، يتم تنفيذ الخطوة الثانية خارج المخطط.

قاعدة الخصم

عند لعب لعبة الرهان طريقة الروليت الأمريكية ، تذكر أنه يمكنك استخدام هذه القاعدة. على سبيل المثال ، وضعت رهانًا خارجيًا وهبطت الكرة في إحدى فتحات الصفر. في هذه الحالة ، يتعين عليك سداد نصف رهانك.

القاعدة “في السجن”

تنطبق هذه القاعدة فقط على المراهنة على الأرقام الزوجية. إذا سقطت الكرة على مربع الصفر ، يمكن للاعب استعادة الرهان الأصلي من خلال ترك الرهان للجولة التالية. إذا فاز اللاعب في الجولة التالية ، فإنه يعيد الرهان الأصلي ، وإلا فإنه يخسر الرهان بأكمله.

قاعدة “المشاركة”

تنطبق هذه القاعدة افتراضيًا في العديد من الكازينوهات الفرنسية ، على سبيل المثال في كازينو الفوز بالجائزة الكبرى مدينة عبر الإنترنت. مثل القاعدة في السجن ، تتضمن هذه القاعدة أيضًا وضع رهانات على الأرقام الزوجية. وفقًا لهذه القاعدة ، يقسم الموزع المباشر الرهانات إلى النصف عندما تسقط الكرة عند الصفر. يتم إرجاع نصف إلى اللاعب ويتم الاحتفاظ النصف الآخر للمنزل. وهذا بدوره يقلل من حافة المنزل.

ما تنتظرون الآن؟ العب الروليت اليوم ، واستخدم أفضل المجموعات الفائزة ، واستخدم هذه الاستراتيجيات واربح ، اربح واربح. !!