أزواج الكمال العوامة

يشير “أزواج مثالية” إلى رهان تكون فيه أول ورقتين يتم توزيعهما على يد زوج من نفس القيمة. على سبيل المثال ، زوج من اثنين أو ثلاثة أو أربعة أو ما إلى ذلك. تُحسب فرص الفوز وفقًا لما إذا كانت البطاقتان المطابقتان لهما نفس اللون أو اللون نفسه أو الألوان المختلطة. إذا لم تشكل البطاقتان زوجًا ، فإن رهان أزواج مثالية يخسر.

أزواج مثالية هو رهان اختياري يتم وضعه عادة في نفس الوقت بالضبط مثل رهان البدء في اللعبة الأساسية. لتقديم رهان أزواج مثالية ، يجب المراهنة قبل استلام البطاقات الخاصة بك. توفر الألعاب التي توفر هذا الرهان الجانبي أيضًا منطقتين للمراهنة على الطاولة لتمييز الرهانات القياسية عن هذه الرهانات المتوازية. يجب وضع الرهان المثالي للزوجين في منطقة الرهان الجانبية.

من المهم ملاحظة أن أهمية رهان أزواج مثالية لا تؤثر إلا على أول بطاقتين يتم توزيعهما. بطاقات البائع ليس لها أي تأثير على النتيجة. جميع الأزواج المثالية متساوية من خلال توزيع ورقتي البدء. لعبة ورق لعبة الرئيسية ثم تواصل كالمعتاد.

تضمن الخيارات التالية دفع رهان أزواج مثالية

• زوج مختلط أو زوج أحمر / أسود: أول بطاقتين مرسومتين متماثلتان تمامًا باستثناء اللون واللون في القيمة الاسمية. مثال على زوج مختلط هو ستة من الألماس وستة من المجارف.
• زوج ملون: أول ورقتين مرسومتين متماثلتان تمامًا باستثناء القيمة الاسمية واللون. مثال على زوج ملون سيكون عشرة أندية و 10 بستوني.
• زوج مثالي: تبدو أول ورقتين مرسومتين تمامًا من حيث القيمة الاسمية واللون واللون. مثال على الزوج المثالي سيكون ملوك القلب. من الواضح أن الألعاب التي يتم لعبها باستخدام لعبة واحدة لا تنتج مثل هذه النتيجة وتجعل الرهان الجانبي أزواج مثالية غير متاح.

بدون شك ، تكون فرص الإقران أو الحصول على أول ورقتين ضئيلة للغاية. ومع ذلك ، من المهم أن تكون غالبية الرهانات الجانبية عالية المخاطر وتقدم عوائد عالية. اللعب من أجل الإثارة والإثارة ، على أمل أن تكون محظوظًا بين الحين والآخر ، هو بالتأكيد متعة إضافية.